رعى احتفاليتها الرمضانية بـ "القرقاعون"..

أكد نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية د.مصطفى السيد على الدور البارز الذي تقوم به جمعية الصداقة للمكفوفين في رعاية ودعم وتأهيل المكفوفين، متمنياً لإدارة الجمعية ومنتسبيها دوام التقدم والإزدهار.



وجاء ذلك خلال رعاية د. السيد، وبدعم من مجوهرات ملبار, الأمسية الرمضانية "القرقاعون" التي أقامتها جمعية الصداقة للمكفوفين، إحياءً للموروث الشعبي والعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوةٍ عطرة للقرآن الكريم، قبل أن يهنئ د. السيد الحضور بالشهر الكريم، سائلاً المولى أن يعيده على مملكة البحرين قيادةً وشعباً بالأمن والأمان، معربا عن سعادته بالمشاركة مع أحبته أعضاء جمعية الصداقة للمكفوفين.

بعدها تقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين الحليبي بالتهنئة بالشهر الفضيل، راجياً الله عز وجل أن يعيده على مملكتنا الغالية بكل خير وحب وسلام, كما توجه بجزيل الشكر والإمتنان لراعي الحفل على رعايته الكريمة ومساندته للجمعة طوال السنوات الماضية, مؤكداً أن "الجمعية دأبت على الإحتفال بهذه المناسبة إعتزازاً بالقيم النبيلة والأعراف الأصيلة توطيداً لوشائج المحبة والتراحم والتسامح في ظل الأسرة الواحدة في هذا الوطن المعطاء الذي نكن له الحب والولاء ونعاهده على البذل والعطاء عرفانا بما نحظى به من لدن قيادتنا الحكيمة ومجتمعنا الطيب من دعم ومساندة".

وأثنى على "الدعم الذي تقدمه شركة ملبار للمجوهرات (الداعم السنوي) والمساهم الرئيس في هذه المناسبة لما يقدموه من هدايا رمضانية لعددٍ من أسر أعضاء الجمعية".

من جهته أكد رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبد العزيز الحمري أن "الجمعية ومنذ تأسيسها دأبت على المشاركة في الإحتفالات والمناسبات الشعبية والوطنية, متوجهاً بالعرفان لـ د. السيد على رعايته للأمسية الرمضانية.

وأشاد بـ"الدعم الذي تقدمه شركة ملبار للمجوهرات بشكلٍ سنوي ومنذ أكثر من عشر سنوات إيمانًا منهم بضرورة الإهتمام بمؤسسات المجتمع المدني".

وتوالت فقرات الحفل حيث تم تقديم الهدايا الرمضانية المقدمة من قِبل شركة ملبار للمجهرات وتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية (تنس الطاولة الشوداون) والتي أقامتها اللجنة الرياضية كما تنوعت الفقرات بين المسابقات الثقافية ورقصة الفريسة الشعبية والأناشيد الخاصة بهذه المناسبة وألعاب الأطفال وتوزيع حلوى القرقاعون.