التقى الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام الدكتور علي حسين المؤيد رئيس هيئة الإعلام والاتصال بجمهورية العراق الشقيقة، وذلك على هامش استضافة مملكة البحرين لاجتماعات الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب.

وخلال اللقاء، أكد وزير الإعلام عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيقة في مختلف المجالات، مشيرًا إلى ما يوليه البلدان الشقيقان من حرص على تعزيز هذه العلاقات، بما يحقق الأهداف المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد وزير الإعلام بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين في المجال الإعلامي، متمنيًا لجمهورية العراق الشقيقة مزيدًا من التقدم والازدهار.

وتطرق اللقاء إلى الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب، وما تضمنه جدول الأعمال من موضوعات حيوية تصب في صالح تطوير مسيرة العمل الإعلامي العربي المشترك، والارتقاء بالرسالة الإعلامية العربية إلى الآفاق التي تلبي التطلعات.

من جانبه، أعرب الدكتور علي المؤيد رئيس هيئة الإعلام والاتصال بجمهورية العراق عن خالص الشكر والتقدير لوزير الإعلام على حفاوة الاستقبال، مشيدًا بجهود مملكة البحرين الداعمة للعمل العربي المشترك، منوهًا بالتطور الكبير الذي يشهده الإعلام البحريني في مختلف القطاعات، متمنيًا لمملكة البحرين استمرار الرفعة والتقدم.