أطلقت وزارة الخارجية اليوم، حملتها التوعوية السنوية (أمّناكم الله)، وذلك من منطلق حرص الوزارة على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين البحرينيين الكرام أثناء تواجدهم خارج مملكة البحرين، حيث تأتي هذه الحملة في إطار المبادرات الداعمة للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة "بحريننا".
وتزامنًا مع موسم السفر، ستستمر الحملة (أمّناكم الله)، طوال فصل الصيف وذلك بهدف توعية المواطنين بإرشادات السفر وإجراءات الأمن والسلامة لكل ما من شأنه خدمة ورعاية مصالحهم في الخارج، وضمان قضاء فترة سفر آمنة حتى عودتهم لأرض الوطن سالمين، بحفظ الله ورعايته.
وتدعو الوزارة كافة المواطنين البحرينيين الكرام الراغبين بالسفر بأهمية تسجيل بياناتهم ومعلوماتهم في التطبيق الالكتروني (وجهتي) وذلك لضمان التواصل معهم وتقديم خدمات أبرزها: تسهيل التواصل ما بين المواطنين والبعثات الدبلوماسية لمملكة البحرين في الخارج في حال الحاجة لأية مساعدة، وصول إشعارات تنبيهية من التطبيق في حالات الأزمات والطوارئ والكوارث الطبيعية - لا قدّر الله -.
ويمكن للمواطنين الكرام تحميل تطبيق (وجهتي) من خلال المتاجر الإلكترونية عبر (AppStore/ Google Play/ Huawei AppGallery) أو من خلال الرابط الإلكتروني www.bahrain.bh/apps .
كما يمكن للمواطنين متابعة الحملة التوعوية السنوية (أمناكم الله) عبر المنصات الرقمية التابعة لوزارة الخارجية @bahdiplomatic أو على الموقع الإلكتروني https://www.mofa.gov.bh/ar/، متمنية للجميع قضاء فترة سفر آمنة وممتعة.