أشاد الحاج إبراهيم أحمد الكاظم، رئيس حملة الكاظم للسياحة الدينية، بالجهود الكبيرة التي تبذلها بعثة مملكة البحرين للحج، والمساعي الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها من أجل تقديم كافة التسهيلات والخدمات المتميزة للحجاج البحرينيين، مثمناً متابعة سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة، وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، وحرص سعادته على تقديم الدعم والمساندة لحملات الحج البحرينية.
وأعرب الحاج إبراهيم الكاظم عن التقدير الكامل لفضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، رئيس بعثة مملكة البحرين للحج، واهتمامه المشهود لتذليل كافة التحديات، والوقوف على احتياجات الحملات البحرينية، إلى جانب الاستماع لملاحظات وآراء أصحاب الحملات، واقتراحاتهم لتطوير الأنظمة والخدمات المقدمة للحجاج البحرينيين.
وأكد الحاج إبراهيم الكاظم اكتمال الاستعدادات والتجهيزات في مخيم عرفة، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للحجاج، وذلك استعدادًا للوقوف بعرفة يوم غدٍ (السبت)، مشددًا على حرص الحملة واهتمامها بتقديم مستويات عالية من الخدمات للحجاج في المشاعر المقدسة.
وأشار الحاج إبراهيم الكاظم إلى أن تكامل العمل بين جميع لجان بعثة مملكة البحرين للحج، من شأنه إبراز التميّز الذي تحققه البعثة كل عام، مشيداً بالدور الذي يقوم به السيد خالد المالود الأمين العام لبعثة مملكة البحرين للحج، إلى جانب المسؤولين والعاملين في كافة لجان البعثة.
وقال الحاج إبراهيم الكاظم إنَّ الأيام الماضية شهدت عملاً مكثفاً، وتعاوناً ملحوظاً بين البعثة واللجنة الأمنية، وبين حملات الحج البحرينية، خصوصاً فيما يتعلق بتسليم المخيمات، وأساور قطار المشاعر، وشرح خطة تفويج الحجاج بين المشاعر المقدسة في عرفة ومزدلفة ومنى.
وثمّنَ الحاج إبراهيم الكاظم تجاوب مسؤولي البعثة مع الحملات البحرينية، وحرصهم على إطلاع مندوبي الحملات على كافة التطورات والتحديثات المتعلقة بالإجراءات التي تضمن أمن وسلامة الحجاج البحرينيين.