استقبل أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، اليوم الإثنين، السفير سعود حسن النصف سفير مملكة البحرين لدى جمهورية كوريا، مشيدا معاليه بعمق العلاقات البحرينية الكورية، وما يجمع البلدين الصديقين من روابط ومصالح مشتركة، وما تشهده من تعاون ثنائي بارز في المسارات كافة.

مؤكدا دور الدبلوماسية البرلمانية في تنمية التكامل والتنسيق المشترك، وترسيخ مكانة مملكة البحرين الدولية، استنادًا إلى نهج السياسة الخارجية لمملكة البحرين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، المرتكزة على قيم ومبادئ الاعتدال والتوازن والانفتاح، وإرساء السلام والاستقرار، والتنمية والازدهار.

مشيرا إلى حرص مجلس النواب على تعزيز التعاون في المجال البرلماني مع جمهورية كوريا الصديقة، ودعم القطاع الاقتصادي والاستثماري، وفتح آفاق رحبة من المشاريع التنموية، التي تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب السفير سعود النصف عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس النواب، ومؤكداً حرص وزارة الخارجية على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية كوريا، ودعم التعاون البرلماني، وتبادل الخبرات بين الجانبين.