أكد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة أن الوزارة تعمل على تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية في مختلف محافظات مملكة البحرين، والتي من شأنها أن تشكل إضافات خدمية مهمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير شئون البلديات والزراعة، مع الدكتور السيد شبر إبراهيم الوداعي رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية، وأعضاء المجلس، لبحث مجمل الموضوعات المتعلقة بتعزيز وتطوير المشروعات البلدية في المحافظة الشمالية، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الوزارة مع المجالس البلدية.

ونوّه وزير شئون البلديات والزراعة بدور وجهود المجلس البلدي للمنطقة الشمالية في دعم وتطوير المسيرة البلدية ومتابعة المشاريع الخدمية وكل ما يخدم أهالي المحافظة الشمالية وأفراد المجتمع، مؤكداً في الوقت ذاته الحرص على مواصلة أطر التنسيق الثنائي ما بين الجانبين لتحقيق التطلعات المشتركة.

وأثناء الاجتماع، تم بحث سير الأعمال بمشاريع وزارة شؤون البلديات والزراعة في المحافظة الشمالية، ومن بينها مشروع حديقة سار 525، وممشى مدينة حمد 1209، ومنتزه مدينة حمد 1204، فضلاً عن حديقة القرية، وساحل وممشى كرزكان، وحديقة مناطقية في ضاحية الرملي، وحديقة نموذجية في مدينة سلمان .

كما استعرض الاجتماع مستجدات مشاريع تجميل وتشجير الشوارع والتقاطعات بالمحافظة كتجميل تقاطع الشيخ عيسى بن سلمان مع شارع الشيخ سلمان، وتجميل تقاطع سار، وتشجير وتجميل دوار ولي العهد، فضلاً عن تشجير ضاحية الرملي، وإنشاء سوق مدينة حمد المركزي.

من جانبه، أشاد الدكتور السيد شبر إبراهيم الوداعي رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية بتعاون وزارة شئون البلديات والزراعة المستمر مع المجالس البلدية في متابعة جميع تطلعاتهم، وإنجاز المشاريع التي تصب في خدمة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

كما أكد الوداعي أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الدورية التي تجمع المجالس البلدية مع وزارة شئون البلديات والزراعة لمتابعة كل ما يتعلق بالعمل البلدي بصورة مستمرة ودائمة من أجل دعم مهامها، مشيراً إلى أنّ المجالس البلدية والأجهزة التنفيذية تعملان معاً لتحقيق الأهداف المشتركة والمتمثلة في تقديم خدمات متميّزة ومُستدامة لأفراد المجتمع كافة.