استقبل سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، في مكتبه، السيد عبدالواحد جناحي الرئيس التنفيذي لشركة بنفت، وعدد من المسؤولين بالشركة.

وخلال اللقاء، أكد سعادة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري أن القطاع الخاص يعد شريكاً أساسياً في دعم مختلف الجهود الرامية لرفد أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، معرباً عن تقديره لجهود الرئيس التنفيذي لشركة بنفت وجميع القائمين على الشركة ومبادراتهم الرائدة وخصوصاً التي تأتي في إطار تعميق الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص وتعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وجرى أثناء اللقاء مناقشة أوجه تعزيز التعاون بين الجانبين عبر عقد عدد من ورش العمل لبناء المعرفة والقدرات لتطبيق أفضل الممارسات ضمن خطة التحول الرقمي للجهاز.

ومن جانبه أكد السيد عبدالواحد جناحي الرئيس التنفيذي لشركة بنفت، حرص الشركة على تنمية التعاون مع القطاع العام لتعزيز استدامة التنمية الاقتصادية وتطوير الخدمات الحكومية تحقيقاً لتطلعات المواطن والمقيم، وذلك من خلال بناء بنية تحتية كفيلة بتلبية تلك التطلعات ودعم الأهداف التنموية في مملكة البحرين.