أكد سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، أن الدورات التدريبية التأهيلية تلعب دورا بارزا في تأهيل الكوادر العسكرية لتفتح آفاق رحبة في رفع مستوياتهم المهنية واكتساب المزيد من الخبرات في العلوم العسكرية والأكاديمية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، لعدد من التلاميذ من خريجي الدورة التأهيلية العسكرية التي عقدت في كلية عيسى العسكرية، حيث سلم سموه مجتازي الدورة الشهادات التقديرية.
وأعرب سموه، عن تقديره للجهود التي بذلها التلاميذ العسكريين طوال فترة الدورة واجتيازهم بنجاح كافة المهام بكفاءة عالية أهلتهم للإشتراك والدراسة في دورة المرشحين الضباط التي ستعقد في اكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة.
وحث سموه، التلاميذ العسكريين بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة من أجل اجتياز المهام المتعلقة بالدراسة القادمة في أكاديمية ساند هيرست العسكرية واكتساب المزيد من العلم والمعرفة في كافة مناحي العلوم العسكرية والأكاديمية لخدمة مملكة البحرين وقوة دفاع البحرين مستقبلا، مؤكدا سموه حرصه الدائم على دعم هذه الكوادر الشابة لتكون مساهمة بشكل فعال في تعزيز الابتكار والإبداع في مختلف القطاعات العسكرية.