هنأ الفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها الثامنة

أكد د. علي بن ماجد النعيمي عضو مجلس النواب أن جائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة تأتي تقديرًا وتكريمًا للإنجازات الصحفية المتميزة والمبدعة التي تسهم في تعزيز دور الصحافة البحرينية بالمجتمع والتشجيع على الابتكار والابداع وتحفيز الجودة والمهنية ودعم حرية الصحافة التي تنبثق من الثوابت الوطنية الراسخة، لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى -أيده الله ورعاه- الذي يولي الاهتمام للصحافة لأداء رسالتها النبيلة والقيام بدورها المحوري في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة .

مشيرًا النعيمي إلى أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء- حفظه الله- دليلٌ على اهتمامه بالصحافة البحرينية في بناء المجتمع وتعزيز قيم الحرية والديمقراطية ودعم التنمية المستدامة ودفع عجلة التنمية في مملكة البحرين.

هذا وتقدم النعيمي بخالص التهاني والتبريكات لجميع الفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها الثامنة، مؤكدا على أهمية هذه الجائزة في تكريم الجهود الصحافية المتميزة ودورها الحيوي في تعزيز الرؤى والأهداف التنموية لملك البلاد المعظم -أيد الله ورعاه-.