استعرض معهم مفاهيم النجاح لإدارة التغيير..

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، مستشار مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، وفد مجلس إدارة جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية برئاسة الدكتور عبدالحسن حسن الديري رئيس الجمعية رئيس الاتحاد العالمي لمنظمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (اليونيسمو) وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخابهم لرئاسة وعضوية مجلس ادارة الجمعية في دورته الجديدة.
وأكد الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا حرصه على دعم مسيرة جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية التي احتفلت العام الماضي باليوبيل الفضي لإنشائها وفي ظل اسهاماتها المتعددة في مواصلة ازدهار وارتقاء القطاع الصناعي والتجاري في مملكة البحرين بما يتوافق مع رؤى القيادة الحكيمة والحكومة الموقرة، منوها بأهمية الإدارة الناجحة لأي عملية تغيير على مختلف الأصعدة والمستويات.
وخلال اللقاء، قدم الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، هدية تذكارية إلى رئيس الجمعية الدكتور عبدالحسن الديري وأعضاء مجلس إدارة الجمعية عبارة عن كتابه الأخير بعنوان "إدارة التغيير وتأثير الثقافة المؤسسية (تجربة بابكو 1929-2002م)" واستعرض معهم تجاربه وخبراته الثرية في إدارة التغيير في مختلف المؤسسات الحكومية وغير الحكومية.
من جانبه، أعرب الدكتور عبدالحسن حسن الديري عن شكره وتقديره إلى الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا على حسن الاستقبال وجهوده النيرة وحرصه على متابعة كافة الأمور المتعلقة بالجمعية ومساندته الحثيثة في ارتقاء القطاع التجاري والصناعي في المملكة، وقدم له الإصدار الأخير للجمعية واتحاد اليونيسمو وهو كتاب باللغة الإنجليزية بعنوان (تشجيع وتسريع ريادة الأعمال .. تجارب دولية) والذي يعد مرجعا ثمينا يستعرض الكثير من التجارب الدولية لعدد من الكتاب والمتمرسين من رواد الأعمال حول العالم في مجال دعم ريادة الأعمال وحاضنات ومسرعات الأعمال إضافة إلى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل عام.