محرر الشؤون المحلية

استقبل الفائزين بجائزة رئيس الوزراء للصحافة..

رئيس مجلس إدارة صحيفة الوطن : دعم الملك للعمل الإعلامي مكّن الصحافة البحرينية من أداء دورها الوطني


أكد رئيس مجلس إدارة صحيفة الوطن هشام عبدالرحمن آل ريس، اعتزاز شركة الوطن للصحافة والنشر بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برعاية النسخة الثامنة من جائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة، والتي تعكس مدى اهتمام سموه بالصحافة البحرينية التي تزخر بتاريخ كبير من العمل الوطني ذي الرسالة الإنسانية النبيلة.
جاء ذلك، لدى استقباله رئيس التحرير عبدالله إلهامي والمدير العام معاذ بوصيبع، وتكريمه لرئيس قسم المحررين الصحفي أيمن شكل والكاتبة نورا الفيحاني بمكتبه صباح أمس، بمناسبة حصولهما على جائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة، والتي تتزامن هذا العام مع اليوبيل الفضي لتولي حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم مقاليد الحكم.
وأشار آل ريس، إلى ما حقّقته الصحيفة من تطوّر نوعي وملموس على مدار مسيرتها الممتدة منذ عام 2005، مشيراً إلى أنها ستواصل بعزم وإخلاص التزامها بأداء رسالتها السامية في المساهمة ببناء نهضة الوطن، من خلال كوادرها الصحفية الكفؤة وأقلام كتّابها المتميزين.
وأكد، أن «الوطن» تشهد اليوم تحوّلاً جذريّاً في مقوّماتها الإعلامية، واستقطابها للكفاءات والنّخب من الكوادر الصحفية، لتكون أكثر تأثيراً وانتشاراً وتواصل حرفيّتها في تقديم رسالتها الإعلامية بما يتناسب مع المتغيرات التي تشهدها الساحة الصحفية المحلية والعالمية.
ولفت، إلى أن كافة الكوادر الصحفية بـ«الوطن»، يعملون بروح الفريق الواحد، بهدف تقديم البحرين كأنموذج عالمي يُحتذى في الصحافة الحرة والمسؤولة، مؤكداً أنَّ دعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظَّم، للعمل الإعلامي، مكّن الصحافة البحرينية من أداء دورها الوطني، والتزامها بحرية الرأي والكلمة المسؤولة.
وأضاف آل الريس، أن الصحيفة تفخر بأبنائها من الصحفيين والكتاب الذين يساهمون بإنتاجاتهم الصحفية في إثراء الشأن العام وتعزيز الوعي المجتمعي بما فيه الخير والنماء للوطن وأبنائه.