أكد الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ أن مملكة البحرين قدمت أنموذجاً يحتذى به في بناء القيادات الشبابية القادرة على تنمية وتطوير القطاع الحكومي من خلال برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، الذي يأتي انعكاساً لرؤى وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك لدى لقاء وزير النفط والبيئة بمنتسبي الدفعة التاسعة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، حيث أشاد سعادته بما يتمتع به منتسبي الدفعة التاسعة من ثقافة واسعة وطموحات عالية تعكس حرصهم على المساهمة في تطوير وتنمية المؤسسات الحكومية.

وجرى خلال اللقاء استعراض دور وزارة النفط والبيئة والمجلس الأعلى للبيئة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والنهضة التنموية الشاملة، ومناقشة أهم التحديات والقضايا المعنية بمجال قطاع الطاقة وحماية البيئة، والأفكار المبتكرة لتعزيز دور البحث والتحليل لتنمية وتطوير جهود مملكة البحرين الرامية لتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبهم أعرب منتسبو الدفعة التاسعة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية عن شكرهم وتقديرهم لسعادة وزير النفط والبيئة على دوره الفاعل في دعم الكوادر الوطنية، وحرصه الدائم على تمكينهم وإشراكهم في بناء التنمية الحضرية ورسم معالم المستقبل الطموح.