الحواج: من رؤيتي 2030 للبحرين والسعودية نستلهم رؤيتنا

استقبل أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية د. عبدالله الحواج، يرافقه رئيس الجامعة د. منصور العالي، والطلبة السعوديون الفائزون بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة والإعلام.

ونوه الحواج باهتمام القيادتين الحكيمتين في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية بالشباب، ورعايتهما قطاع التعليم، على اعتبار أن الاستثمار في الإنسان أعظم أنواع الاستثمارات، مؤكداً أن الجامعة الأهلية تستلهم من رؤيتي البلدين الشقيقين 2030، ومن مسيرة التنمية المتسارعة فيهما خطاها في التطوير والابتكار.

وأوضح الحواج أن الجائزة تعد من أهم المبادرات الإعلامية في مملكة البحرين، وأعلى جائزة في مملكة البحرين للصحافة والإعلام، مشيراً إلى دور الجائزة في تكريم الصحفيين المتميزين، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في المجال الإعلامي، بما فيهم طلبة الإعلام في الجامعات، منوهاً بتميز الطلبة السعوديين في الجامعة، الذين شكلوا النسبة الكبرى في الفريق الفائز بالجائزة.

ومن جانبه بين رئيس الجامعة د. منصور العالي أن الطلبة السعوديين في الجامعة يمثلون شريحة مهمة من طلبة الجامعة، ويعدون شريكاً أساسياً في النجاحات التي تحققها الجامعة، سواء على مستوى الجودة أو على مستوى الاعتمادات الدولية، والرتب المتقدمة للجامعة في قوائم التصنيف العالمية.

وقدم الحواج والعالي والطلبة الفائزون شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على اللفتة الكريمة باستقبالهم وتهنئتهم بمناسبة فوز الجامعة بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة والإعلام.