استقبل الدكتور محمد إبراهيم العسيري الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء، المدير الإقليمي لشركة تاليس كريستوف رافوار، ورافائيل أوزجين، مدير تطوير الأعمال. حيث مثل الهيئة في هذا الاجتماع رئيسها التنفيذي سعادة الدكتور محمد إبراهيم العسيري، وعدد من كبار المسؤولين.

جرى خلال اللقاء مناقشة تنظيم الهيئة للنسخة الثانية على التوالي لمنتدى الفضاء المزمع عقده خلال معرض البحرين الدولي للطيران وذلك بهدف نشر الوعي وتعزيز ثقافة علوم الفضاء بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المعتمدة من قبل الأمم المتحدة بما يحقق تقدم وازدهار البشرية.

ومن جانبه، قد أشاد رافوار بالدور المتميز الذي تتميز به الهيئة في مجال العلوم المتقدمة مبينا اعجابه بالإنجازات التي حققتها الهيئة منذ تأسيسها، ومثنيا على نجاح النسخة الأولى للمنتدى، مضيفاً ان زيادة الوعي بأهمية الفضاء وتقنياته امراً اساسياً لتحقيق التقدم في شتى الميادين، مؤكدا على ان ما تقوم به الهيئة يشكل أثرا إيجابيا على التطور والنمو الاقتصادي.

حضر اللقاء الدكتور محمد العثمان مستشار الهيئة والأستاذة أمل البنعلي رئيس التخطيط الاستراتيجي والمشاريع حيث قدموا شرحا موجزاً حول أنشطة الهيئة خلال معرض البحرين الدولي للطيران وبيان فرص التعاون المشتركة.