أجرى رئيس الأوقاف الجعفرية السيد يوسف بن صالح الصالح اتصالاً هاتفياً مع سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق الشقيقة السيد خالد المنصور، وذلك للاطمئنان على موضوع الزوار البحرينيين الذي تعرضوا لمشاكل بسبب تخلف إحدى الحملات عن الوفاء بالتزاماتها.

وتقدم رئيس الأوقاف الجعفرية بجزيل الشكر إلى جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على توجيهاتهم الكريمة لتسهيل كافة أمور المواطنين البحرينيين في الخارج.

كما أعرب الصالح عن بالغ التقدير بجهود وزارة الخارجية وعلى رأسها الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، مثمناً الجهود الكبيرة للسيد خالد المنصور سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق والجهات المعنية في العراق الشقيق على جهودهم المبذولة واهتمامهم بموضوع الإشكالية التي واجهها عدد من الزوار البحرينيين بسبب الحملة.

وقد أكد السفير خالد المنصور من خلال الاتصال الهاتفي بأن أمور الزوار البحريين بخير وهم في طريق عودتهم إلى البحرين، وأنه على تواصل شخصياً معهم، مشيداً بمتابعة الجهات المسؤولة في جمهورية العراق واستجابتهم المشكورة والمقدرة لتحركات السفارة في هذا الشأن.

وأعرب السفير المنصور عن خالص شكره وتقديره لرئيس الأوقاف الجعفرية على متابعته الشخصية، مؤكداً أنّ السفارة لن تدخر جهداً في سبيل متابعة الزوار البحرينيين وصولاً لعودتهم لأرض الوطن.