استقبل علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الاثنين)، بحضور الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل، النائب الثاني لرئيس المجلس، الدكتور أنور خليفة إبراهيم السادة، عضو مجلس الشورى، وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينه عضوًا في المجلس، حيث هنَّأهُ بنيل الثقة الملكية من لدن جلالة الملك المعظّم حفظه الله ورعاه.
وأشاد رئيس مجلس الشورى بالإسهامات الوطنية، والمبادرات المتميزة التي قدَّمها الدكتور أنور السادة خلال تقلده المناصب القيادية في عدد من المؤسسات المالية والمصرفية، مثمنًا حرصه على تسخير خبراته وكفاءاته في مجالَي المال والأعمال، لترسيخ مكانة مملكة البحرين، وإبراز تطوّرها وتقدمها الاقتصادي المشهود.
وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ نيل الثقة الملكية، تعد حافزًا ودافعًا لمواصلة التفاني والإخلاص، وبذل المزيد من العطاء من أجل دعم مسيرة النهضة والنماء بمملكة البحرين، متمنيًا للدكتور أنور السادة التوفيق والنجاح في أداء مسؤوليته الوطنية والتشريعية.
من جانبه، أعرب الدكتور أنور السادة، عضو مجلس الشورى، عن عظيم الفخر والاعتزاز بالثقة الملكية السامية من لدن جلالة الملك المعظّم، حفظه الله ورعاه، بتعيينه عضوًا في المجلس، مؤكدًا اسثمار خبراته، وبذل كل الجهود والمساعي التي تعزز منظومة التشريعات الوطنية.
وتقدَّم الدكتور السادة بالشكر والثناء لمعالي رئيس مجلس الشورى؛ لما يوليه من حرصٍ واهتمامٍ متواصلين من أجل رفد مسيرة السلطة التشريعية بالإنجازات والنجاحات، وإبراز الدور التشريعي في استدامة التنمية والازدهار بمملكة البحرين.