أشاد النائب خليفة الغانم بمضامين كلمة وزير الداخلية التي ألقاها أمام كوكبة من الوطنيين، مقدراً جهود وزارة الداخلية وجاهزيتها في حماية البحرين من المؤامرات الخارجية.

وأكد الغانم أهمية الدور الذي تبذله وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المواطنين وبث الطمأنينة في المجتمع. مشيداً بمبادرة وزارة الداخلية الرامية لتعزيز المواطنة لدى البحرينيين، من خلال الإعلان عن جائزة سنوية لأفضل عمل لتعزيز الولاء والمواطنة وترسيخ قيم الوطنية والانتماء.



وقال الغانم، في بيان الاثنين، "نقدر الجهود الدؤوبة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لملاحقة المخالفين للقانون حماية لأمن البحرين".

وأكد النائب الغانم أن "العمليات الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية، وأثمرت القبض على الإرهابيين، تثبت كفاءة وجهوزية الوزارة لأداء واجبها الوطني في الحفاظ على سلامة وأمن المملكة، ووضع حد لانتهاك القوانين من قبل عناصر إرهابية لا تريد للبحرين خيراً.

وأضاف الغانم "نعرب عن تقديرنا للجهود الحثيثة التي يبذلها وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة في الإشراف والمتابعة على الخطط الأمنية الرامية إلى كشف الخلايا الإرهابية وملاحقة عناصر الإجرام والإرهاب والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة، ونؤكد وقوف المجلس النيابي مع كل ما تتخذه وزارة الداخلية من إجراءات لحماية أمن البحرين واستقرارها. كما نشيد بما يقوم به رجال الأمن من جهود في الحفاظ على أمن الوطن والسهر على راحة المواطنين".