أكد رئيس مجلس النواب أحمد المُلا، على جهود وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية برئاسة وزير الداخلية الفريق الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وجهودها الرفيعة من استتباب الأمن والاستقرار والحفاظ على حياة وارواح المواطنين والمقيمين وصون المنجزات والمكتسبات والمقدرات الحضارية بمملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى، إلى جانب جهودها في القبض على التنظيم الإرهابي.

وأكد الدعم النيابي للجهود الأمنية ودورها الوطني والمسؤول في محاربة الجريمة ومواجهتها ومكافحتها والوقاية منها، وما تتمتع به وزارة الداخلية من جاهزية وحرفية متطورة في العمل الأمني.

وأشار إلى أن تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على تنظيم ارهابي يضم 116 شخصاً يؤكد قدرة وزارة الداخلية على ملاحقة الإرهاب والإرهابيين داخل وخارج البحرين، وأن ما تمارسه الجماعات الداعمة لهم من تدريب وتمويل وتحريض وغيره هو أمر مرفوض قانونياً ودولياً، كما يؤكد أن الأعمال الإرهابية والمؤامرات من الجهات المعروفة مستمرة ومتواصلة ضد مملكة البحرين.



وشدد رئيس مجلس النواب على أهمية تصدي المجتمع الدولي للإرهاب ومن يقف خلفه، وبيان الاعلام الواضح والصريح تجاه تلك الجهات التي تسعى لنشر الفوضى والفتنة وتجاوز كافة القوانين والمواثيق والأعراف.

ولفت الملا، إلى أن المجلس النيابي سيتصدى بكل قوة وإيمان لمن تسول له نفسه تهديد أمن واستقرار مملكة البحرين وأن السلطة التشريعية ستواصل جهودها في تعزيز دور الدبلوماسية البرلمانية أمام المجتمع البرلماني الدولي والإقليمي لبيان حقيقة الأوضاع التي تمارسها تلك الجماعات الإرهابية ضد أمن واستقرار مملكة البحرين.

وأكد ثقته حرص شعب مملكة البحرين على الوحدة الوطنية وايمانه بقيادته الحكيمة للوقوف سداً منيعاً أمام كل من يحاول أن يسعى لزعزعة الأمن وتهديد السلام الاجتماعي في البلاد، داعياً أولياء الأمور لضرورة حفظ ابناءهم والشباب البحريني من الجماعات والوسائل والمنابر التي تغرر بهم وتخدعهم وتجعلهم أدوات هدم ضد وطنهم ومجتمعهم.