أشاد النائب حمد سالم الدوسري بنجاح انتخابات غرفة تجارة وصناعة البحرين "بيت التجار" في دورتها الـ 29 والتي تمخضت عن فوز 16 مترشحاً من نخبة التجار في المملكة.

وقال النائب الدوسري " نتطلع الى سنوات مقبلة من العطاء والتميز في القطاع التجاري، مهنئاً في الوقت ذاته مجلس الإدارة الجديد الذين حصلوا على ثقة القطاع التجاري".



وأوضح ان العرس الانتخابي الذي جرى فرز الأصوات فيه حتى ساعات الصباح الأولى من الأحد هو تأكيد على نزاهة الانتخابات وما صاحبتها من مراقبة لكافة المترشحين ووكلائهم واللجان المختلفة التي أشرفت على سير عملية الفرز والتصويت.

وأضاف أن المشاركة الكبيرة التي شهدتها الانتخابات، هو حرص بالمسؤولية على وصول نخبة من التجار لتمثيلهم في مجلس الإدارة الذي يحملون في طياته الأمل القادم لـ 4 سنوات مزدهرة بالعطاء والتفاؤل. وأشار إلى أن المجلس يتطلع كذلك إلى زيادة التنسيق والتعاون مع مجلس الإدارة الجديد، بما يشكل دعماً ورافداً للاقتصاد الوطني.

وتابع " كلنا ثقة بالأعضاء الى حمل الأمانة، والعمل سوياً على سن التشريعات التي تصب في صالح القطاع التجاري، بما يحقق العوائد وجذب رؤوس الأموال الى المملكة التي لاتزال الخيار المفضل لدى العديد من المستثمرين نظراً للتسهيلات التي تقدمها المملكة، بالإضافة الى ما توفره من أمن واستقرار لكافة المستثمرين".



واختتم قائلاً " كل التهاني والتبريكات نزفها الى الفائزين في انتخابات بيت التجار، منوهاً بالجهود التي بذلت من قبل المنظمين والمتطوعين الذين ساهموا بقدر المستطاع الى تفادي أي مشاكل تذكر.