أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن الفائزين العشرة المحظوظين بجوائز برنامج "ادخار الوطني" لشهر أكتوبر 2022، حيث حصل كل فائزٍ منهم على جائزة قدرها 65,000 دولار أمريكي. ويستعد البنك لسحوبات جوائز نهاية العام، والتي يبلغ مجموعها 1,300,000 دولار أمريكي، حيث سيتم في ديسمبر الكشف عن الفائزان المحظوظان بفرصة الفوز بجائزة الحلم الكبرى.

وتماشيًا مع التزامه بوعده بالبقاء أقرب لعملائه، يواصل بنك البحرين الوطني ترسيخ ثقافة الادخار عبر تفعيل مبادراته القائمة على مبدأ مكافأة العملاء لتشجيعهم على زيادة مبالغهم المدخرة والمودعة في حساب التوفير السريع و الSaveWave. واحتفاءًا بالذكرى السنوية الخامسة والستين لتأسيسه، قام البنك بمضاعفة جهوده الرامية لنشر الثقافة المالية عبر تعزيز حزمة الجوائز المخصصة لبرنامج "ادخار الوطني" ومكافأة عدد أكبر من العملاء من فئة الأفراد، حيث تم منج جوائز نقدية لـ130 فائزًا محظوظًا حتى الآن بقيمة إجمالية بلغت 2,600,000 دولار أمريكي ، مع فرص متبقية للفوز بجوائز الحلم المرتقبة خلال العام 2022.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبد اللطيف الزياني، رئيس تنفيذي الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "لطالما كان برنامج "ادخار الوطني" جزءًا لا يتجزأ من مبادرتنا المتواصلة والهادفة لمكافأة عملائنا الأوفياء بجوائز نقدية مجزية. ونحن نحث عملائنا الكرام على زيادة مبالغهم المدخرة في حسابات التوفير الخاصة بهم في بنك البحرين الوطني، وذلك حرصًا منا على ترسيخ ثقافة الادخار في المجتمع المحلي، ودعم العملاء في تحقيق أهدافهم الشخصية، سواءًا كانت قصيرة أم بعيدة المدى. كما ونتطلع لإثراء تجربتهم قريبًا خلال نهاية العام الجاري بالسحب عن جائزة الحلم المرتقبة."



ويُذكر بأن برنامج "ادخار الوطني" يتيح للعملاء مجموعة كبيرة من المزايا، بما في ذلك سهولة تحويل الودائع عبر القنوات المصرفية دون الحاجة للحصول على شهادات الإيداع، بالإضافة إلى ميزة السحب اللامحدود والمرونة في استخدام المبالغ المودعة في حسابات التوفير الخاصة بهم لإجراء مدفوعاتهم اليومية. كما يستفيد العملاء من كسب أرباح مجزية مقابل مدخراتهم المودعة في حسابي (التوفير السريع) و (SaveWave)، علاوة على مضاعفة فرصهم في الفوز.