تعتبر من الشركات التي ساهمت في تطور الصناعة العالمية

تشارك شركة فايفس خدمات الخليج، وهي شركة محلية تابعة لمجموعة فايفس الخليج ومقرها البحرين، ولديها فروع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، في مؤتمر الشرق الأوسط السادس للصيانة والموثوقية - MAINTCON - من 27 إلى 29 نوفمبر، في BOOTH D16.

وتعتبر مجموعة فايفس الخليج، مجوعة عالمية رائدة في إزالة الكربون، وهي شريك شريك رئيسي في انتقال الطاقة في الصناعة.



ويمتد عمر الشركة لأكثر من 200 عام، وقد ساهمت في الثورات الصناعية العالمية، وكانت أحد أهم الشركات التي عملت في خطوط السكك الحديدية الأولى، ومصاعد برج إيفل، واستمرت إلى غزو الفضاء، ولطالما كانت Fives في طليعة صناعة المستقبل. وتقوم شركة فايفس بتصميم وتوريد الآلات ومعدات العمليات وخطوط الإنتاج لمختلف الصناعات.

وقال نائب الرئيس للشؤون التجارية والاستراتيجية في المجموعة حسين المادح:" إننا متحمسون في تجسيد الإنجازات والقدرات والرقمنة في خدمات الصيانة والموثوقية التي يمكن أن تقدمها فايفس الخليج للصناعات المختلفة في المنطقة".

وأضاف المادح:" تقدم الشركة مجموعة واسعة من عروض الصيانة والخدمات المناسبة لاحتياجات العملاء مستفيدة من عقود الصيانة المختلفة الجارية في المنطقة، واتباع نهج متطور للصيانة الصناعية، ويمكن لمهندسي "فايفس" مساعدة العملاء في إيجاد حلول رقمية لمشاكل الصيانة، وإدخال المصنع إلى الثورة الصناعية الرابعة، من خلال الصيانة لمرة واحدة لآلات محددة إلى عقود الصيانة مع أهداف الأداء لمصنع أو عملية كاملة، يتم استكمال عروض فايفس بخدمات إضافية كتجديد وتحديث المعدات، جودة OEM قابلة للإصلاح في مصنع فايفس في البحرين، تدقيقات النضج، الموقع المساعدة الفنية وتقوية أدوات الصيانة".