يواصل حساب الهيرات المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للعملاء لاستثمار مدخراتهم للفوز بجوائز نقدية قيّمة. وقد أعلن البنك عن اسم الفائز بجائزة الهيرات البالغ قيمتها 250 ألف دينار بحريني، والتي كانت من نصيب عبدالنبي عبدالرحمن حسن.

وتواصل مسؤولين من البنك مع الفائز دون إبلاغه بفوزه حيث قام البنك بتنظيم حفل في مطعم بمنطقة خليج البحرين، ودعوته لحضور حفل غداء للعملاء مع الإدارة التنفيذية العليا للبنك، حيث تم إحضاره بسيارة خاصة، ومفاجأته بفوزه بالجائزة الكبرى.

وأعرب عبدالنبي عن سعادته الغامرة عند سماعه خبر الفوز، مشيراً إلى أنه لم يتوقع أن يفوز بهذه الجائزة، وأكد أنها سيكون لها أثر كبير على مستقبل عائلته، معرباً عن شكره وتقديره لبنك البحرين والكويت الذي يعتبر أحد عملائه الأوفياء منذ سنوات طويلة هو وعائلته. وأكد أن البنك يقدم خيارات مصرفية متميزة لعملائه، وتقدم لهم العديد من الفرص التمويلة في شتى المجالات.



وتعليقاً على الحدث قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت الدكتور عبدالرحمن سيف: "نحتفي اليوم بالفائز بجائزة ربع مليون دينار بحريني، عبدالنبي عبدالرحمن حسن، ونهنئ الفائزين بجوائز الهيرات التي يحرص بنك البحرين والكويت على استمرارها كأحد أهم البرامج المحفزة على الادخار في مملكة البحرين، وتعكس التزام البنك بوعوده لعملائه الأوفياء بمزيد من الجوائز، والخيارات الادخارية ذات القيمة العالية، ونؤكد على مواصلة البنك تقديم المزيد من هذه الجوائز للعملاء الكرام، ضمن إطار الشراكة المثمرة بين البنك وعملائه".

وأكد الدكتور سيف أن البنك يشجع عملائه على تبني مبدأ الادخار ضمن حساب الهيرات باعتباره البرنامج الأفضل من حيث تنويع جوائزه على مدار العام، والذي يقدم لعملاء بنك البحرين والكويت فرصة للتحقيق أهدافهم وأحلامهم وتطلعاتهم، منوها إلى أن حساب الهيرات قد بدأ قبل 21 عاماً بتقديم جوائزه القيمة للعملاء والتي تجاوز مجموعها 16 مليون دينار بحريني.

وجدير بالذكر أن لازال أمام عملاء البنك فرصة الفوز بالجائزة الكبرى لشهر ديسمبر 2022 والتي تبلغ قيمتها 500,000 دينار بحريني إذا أودعوا أكثر قبل 31 ديسمبر 2022 و حافظوا على إيداعاتهم حتى السحب في تاريخ 8 فبراير 2023. ويمكن للعملاء فتح حساب الهيرات الخاص بهم في غضون دقائق بمجرد تحميل تطبيق BBKPLUS. كل 50 دينار بحريني يتم إيداعه في هذا الحساب يؤهل العميل للحصول على فرصة واحدة للفوز بجوائز نقدية.