أعلن بنك "إلى"، البنك الرقمي الرائد في مملكة البحرين، والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، عن طرح برنامج جديد ومُشوق لتوزيع الجوائز النقدية لأصحاب حساب "الكنز" لعام 2024. وسيرفع بنك "إلى" هذا العام قيمة وعدد جوائز الكنز النقدية ليصل مجموعها لأول مرة إلى 2.67 مليون دولار أمريكي.

وفي العام الماضي، حصد عملاء بنك "إلى" جوائزًا نقدية شهرية وربع سنوية ضخمة بلغت قيمتها الإجمالية 2.25 مليون دولار أمريكي.

ويتخذ البنك منعطفًا مشوقًا هذا العام، فلن يقتصر الفوز هذه المرة على فائز واحد فحسب، بل سيتم منح خمسة فائزين جوائزًا نقدية كل شهر طوال النصف الأول من عام 2024؛ وهي الفترة الممتدة من شهر يناير إلى يونيو 2024. وبالنسبة لأشهر يناير ومارس ومايو، سيحظى عميل واحد من بين خمسة فائزين محظوظين بجائزة بقيمة 120,000 دولار أمريكي على شكل راتب شهري لمدة عام واحد بقيمة 10,000 دولار أمريكي. كما سيحصل كل من الفائزين الأربعة المتبقيين على جائزة واحدة بقيمة 10,000 دولار أمريكي.



أما في أشهر فبراير وأبريل ويونيو، سينال فائز واحد في كل شهر جائزة ضخمة بقيمة 250,000 دولار أمريكي، في حين سيحصل كل من الفائزين الأربعة المتبقيين على 10,000 دولار أمريكي. فيما ستشهد الأشهر من يوليو إلى أكتوبر حصول فائز واحد كل شهر على مبلغ 50,000 دولار أمريكي. أما في شهر نوفمبر، سيحصل فائز محظوظ على مبلغ 120,000 دولار أمريكي على شكل راتب شهري بقيمة 10,000 دولار أمريكي لمدة عام واحد. وستبلغ جوائز الكنز ذروتها في نهاية العام، وتحديدًا في شهر ديسمبر، حيث سيحصل الفائز المحظوظ على جائزة الكنز الكبرى التي ستغير مجرى حياته وقيمتها مليون دولار أمريكي.

يحتل العملاء أولوية قصوى في الاستراتيجية طويلة الأمد لبنك "إلى"، ويتجسد ذلك في سعي البنك المستمر لتقديم حلول مصرفية بسيطة وسلسة وذكية تلبي تطلعاتهم وتشاركهم في تصميمها.

وفي تعليقها على الجوائز السخية التي سيقدمها البنك هذا العام، قالت ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك "إلى": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نمنح عملاءنا الفرصة السانحة للفوز بجوائز أكبر في عام 2024 من خلال حل الادخار المبتكر حساب الكنز. لا نتميز في بنك "إلى" بتقديم خدمات مصرفية مريحة فحسب، بل إننا نُصغي دومًا لآراء عملائنا ونعمل جاهدين على تطوير جميع منتجاتنا وخدماتنا، مما يمكننا ذلك من الوفاء بوعدنا الذي يتمثل في جعل العملاء قريبين من تحقيق أحلامهم وأهدافهم."

شروط المشاركة في عمليات السحب الشهرية بسيطة جدًا، فكل ما يحتاجه العملاء هو إيداع مدخراتهم في حساب الكنز الخاص بهم قبل آخر موعد للإيداع في كل شهر. وتُعتبر كل 50 د.ب يتم إيداعها في حساب الكنز كفرصة واحدة للمشاركة في السحب، على ألا يتم سحب الأموال من الحساب حتى مرور فترة الاحتفاظ، وهي شهر واحد ابتداء من آخر يوم للإيداع. وسيتم إيداع مبلغ الجائزة في حسابات الفائزين.

ويمكن الاطلاع على جدول الجوائز بما في ذلك مواعيد الإيداع وإجراء السحوبات النهائية عبر موقع بنك "إلى"، ilabank.com/AlKanz. ولكي تكون أحد الفائزين بالجوائز الكبيرة لهذا العام، انضم إلى المدخرين الأذكياء وقم بالإيداع في حساب الكنز اليوم. ومع اختيارك لبنك "إلى"، قد يكون عام 2024 هو العام الذي ستحقق فيه جميع أحلامك ، سواء كانت عطلة أو بيت أو سيارة الأحلام أو أي هدف آخر في الحياة.