أعلنت شركة الخدمات المالية العربية AFS، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وشركة Kiya.ai، المزود العالمي للتكنولوجيا المالية، عن شراكة إستراتيجية تهدف إلى خدمة عملاء شركة AFS من البنوك الإقليمية إلى جانب المؤسسات المالية الحالية والبنوك الجديدة.

ومن خلال هذه الشراكة، سيتم تعزيز المنتجات والحلول المتنوعة والمقدمة من "AFS" بشكل أكبر من خلال خبرة شركة Kiya.ai العميقة في مجال التقنيات المصرفية الحديثة التي تشمل الخدمات المصرفية الأساسية والخدمات المصرفية الرقمية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتأهيل العملاء الإلكتروني "eCO" وحلول التمويل التجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة AFS سامر سليمان "نحن ملتزمون بدعم العديد من عملائنا وشركائنا المصرفيين وإبقائهم دائماً في صدارة التقدم الرقمي السريع في المنطقة".



وأضاف أن شراكتنا مع شركة Kiya.ai، تعتبر ذات قيمة مضافة إلى مجموعة حلول ومنتجات المدفوعات الرقمية المتنوعة لدى شركة AFS، ما يسلط الضوء أيضاً على التزامنا بزيادة العروض المقدمة لعملائنا من البنوك، وتوسيع نطاق الحلول التي تركز على العملاء. ويعزز هذا التعاون مكانتنا كمزود رائد لحلول الدفع الرقمية المبتكرة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتلتزم "Kiya.ai"، بتقديم التميز وإعطاء الأولوية للتأثير المجتمعي المستدام، وتقف في مقدمة الابتكار، وتتخصص في خدمة المؤسسات المالية والحكومات في جميع أنحاء العالم.

ومن خلال الحلول والخدمات المصممة بدقة، تتكيف الشركة باستمرار لتلبية المتطلبات المتطورة لعملائها، مما يضمن دورها الدائم كمساهم موثوق به في تشكيل المستقبل الرقمي.

وقال رئيس قسم المنتجات في شركة Kiya.ai أميت شارما: إن "هذه الشراكة الإستراتيجية هي أكثر من مجرد تعاون وهي حافز للنمو والكفاءة والتميز".

وأضاف قائلاً: "مكنتنا حلولنا المتطورة ومعرفتنا العميقة بممارسات ولوائح السوق العالمية إلى جانب الخبرة في البنى التحتية الحديثة من أن نكون الشريك الموثوق به لجهة تمكين التكنولوجيا المالية البارزة في المنطقة. ونحن على استعداد معا لوضع معايير جديدة في القطاع المالي، والاستفادة من خبراتنا المشتركة لدفع التغيير التحويلي ودفع القطاع إلى عصر ديناميكي ومتقدم تقنياً".