نجاح باهر على مدى 5 أيام ومفاجآت في نهاية الموسم الكروي..

اختتمت "امتياز" العلامة التجارية البارزة في مجال بطاقات الائتمان والتابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية فعاليتها الخاصة بالمنصة الترويجية الكبرى التي كانت قد أطلقتها في 28 مايو الماضي واستمرت على مدى خمسة أيام في مجمع سيتي سنتر البحرين؛ للترويج لأحدث منتجاتها الحصرية في مملكة البحرين بطاقة ماستركارد الخاصة بدوري أبطال أوروبا.
وقد استهلت منصة "امتياز" الترويجية فعالياتها باحتفالية مميزة تم خلالها تكريم الفائزيّن الرابحيّن برحلة مجانية إلى لندن؛ لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والاستمتاع بالعديد من خدمات الرفاهية أثناء الرحلة، كما واستقطبت المنصة العديد من الشخصيات الرياضية المحلية البارزة في عالم كرة القدم.
وقد أتاحت المنصة لزوارها فرصة فريدة للتقدم بالحصول على البطاقة الحصرية واكتشاف مزاياها العديدة، بالإضافة إلى المشاركة في مسابقات وألعاب إلكترونية مشوقة متعلقة بكرة القدم والفوز بجوائز قيمة. وقدمت "امتياز" لعملائها حاملي البطاقة الحصرية أو بطاقات امتياز الأخرى، فرصة الفوز بجوائز فورية فاقت قيمتها عن 8,000 دينار بحريني.
وأعرب عبد الله عبد الرزاق بوخوه، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الحملة الترويجية للبطاقة الحصرية من "امتياز". وأشار إلى أن المنصة الترويجية استقطبت إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وتلقت تفاعلاً إيجابياً لافتاً. وفي إطار التزام الشركة بتعزيز تجربة العملاء، أكد بوخوه أن حاملي بطاقات امتياز سيستمتعون بعروض صيفية مثيرة، متزامنة مع موسم العطلات والسفر لتقديم المزيد من العروض التي تتماشى مع تطلعات العملاء الكرام.

يمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على جميع بطاقات "امتياز" من خلال تطبيق "سهل" الخاص بشركة البحرين للتسهيلات التجارية، أو التفضل بزيارة أقرب فرع للشركة.

والجدير بالذكر أنّ بطاقة ماستركارد الخاصة بدوري أبطال أوروبا والصادرة عن "امتياز" تتيح لحامليها الحصول على العديد من الخصومات الحصرية والمزايا، مثل الحصول على البطاقة بدون تحويل الراتب، كما أن البطاقة مجانية بدون رسوم سنوية، وتتيح لحاملها الدخول المجاني إلى قاعة ذا بيرل في مطار البحرين الدولي وأكثر من 1,200 قاعة في المطارات الدولية حول العالم عبر برنامج Mastercard Travel Pass، إلى جانب الخصومات على الطيران والسفر، بالإضافة إلى الدخول المجاني في برنامج الولاء المتميز، والعديد من الامتيازات الإضافية.