واصلت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم - جارمكو – نجاحاتها عبر تحقيقها لـ3 مليون ساعة عمل آمنة دون أي إصابات مضيعة للوقت.
وجاء هذا الإنجاز متزامنا مع الانتهاء من التحديثات الشاملة التي طالت المناطق الأساسية في المصنع الرئيسي والتي تم الإعلان عنه خلال الاجتماع الاول للجمعية العمومية للشركة لسنة 2024 الأسبوع الماضي، بحضور رئيس مجلس الإدارة عارف رحيمي.

وبهذه المناسبة قال عارف رحيمي:" إن تحقيق 3 مليون ساعة عمل آمنة دون إصابات مضيعة للوقت، يعكس نهج الشركة الهادف الى وضع سلامة الموظف على رأس هرم اهتماماتها، كما أنه يعكس حرص الشركة الدائم على توفير بيئة العمل السليمة لصناعة الألمنيوم في المملكة. ما نشهده اليوم هو تغيير حقيقي لرؤية الشركة الاستراتيجية في جعل البحرين واحدة من الدول الحريصة على تطوير صناعتها بكافة المجالات".

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة جارمكو محمد رفيع، أن إنجاز الشركة التاريخي في الوصول إلى 3 مليون ساعة عمل سيكون مستحيل لو لا تكاتف جميع العاملين في الشركة وحرصهم الدائم على أداء واجبهم الوظيفي على أكمل وجه، موجهاً الشكر لجميع العاملين في الشركة من ادارة تنفيذية وموظفين وعمال.
وأضاف:" ان تحقيقنا لهذا الانجاز سوف يضاعف لدينا الشغف في تحقيق أرقام أكبر في ما يخص بيئة العمل في الشركة، وتطوير العمل في شتى المجالات التي تجعل من الشركة البيئة المثالية لموظفينا".