إيجل هيلز ديار ، تكشف عن مشروع "بالاس ريزيدنسز مراسي البحرين" – المشروع الشاطئي البارز الذي يضع معيارًا جديدًا للمعيشة الفاخرة. يقع هذا المشروع المتميز على الساحل الخلاب لمراسي البحرين، ويقدم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة متعددة الخيارات من استوديوهات وشقق من غرفة واحدة وغرفتين إلى ثلاث غرف نوم.

وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور ماهر الشاعر، العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار بقوله: "يمثل إطلاق بالاس ريزيدنسز علامة بارزة في المشهد العقاري بمملكة البحرين، حيث أنه يجسد رؤية إيجل هيلز ديار المعنية بإعادة تعريف مفهوم الحياة على واجهة بحرية، عن طريق دمج مرافق مصممة وفق طراز عالمي لضمان تقديم أعلى مستويات الراحة وتوفير أسلوب حياة لا مثيل له.

ويسعدنا أيضًا أن نتعاون مع مجموعة إعمار للضيافة الشهيرة، التي ستتولى العمليات التشغيلية للمشروع، مما يضمن حصول المقيمين على تجارب وخدمات استثنائية."

ومن جانبه، قال السيد هيثم يوسف مدير مشروع مراسي البحرين: "يجسد بالاس ريزيدنسز مراسي البحرين أسلوب الحياة الفاخر، حيث سيستمتع المقيمون بالسكن في عالم من الراحة.

تم تصميم كافة تفاصيل المشروع بدقة وإتقان، بدءًا من الشرفات الخاصة المطلة على الخليج العربي الخلاب إلى المرافق المتميزة كالنادي الصحي وبركة السباحة، وذلك لضمان تقديم تجربة لا مثيل لها. نحن نتطلع للترحيب بالمقيمين في هذا المجتمع الحيوي وتعريفهم بأفضل ما في مراسي البحرين".

سيستمتع سكان "بالاس ريزيدنسز" بممشى شاطئي نابض بالحياة يضم مطاعم ومقاهي استثنائية وحوض سباحة لا متناهي بنظام تحكم في درجة الحرارة، وصالة رياضية حديثة، وسينما خاصة. كما يشتمل المشروع على منطقة لعب للأطفال وحديقة مجتمعية تضمن نمط حياة متكامل للسكان من جميع الأعمار.

هذا المشروع لا يمثل مجرد مساكن عالية الجودة فحسب، بل يجسد نمط الحياة الفارهة، متكاملًا مع وسائل الراحة الفاخرة وسهولة العيش. كما يضمن التعاون مع مجموعة إعمار للضيافة لإدارة المساكن مستوى من الخدمة يتكامل مع جودة المشروع الاستثنائية.

بالنسبة للمستثمرين والعائلات الباحثين عن فرص عقارية واعدة، يقدم "بالاس ريزيدنسز مراسي البحرين" استثمارًا جذابًا بسبب موقعه الاستراتيجي في ديار المحرق، وبالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وعلى مقربة من المركز التجاري المركزي للبحرين، مما يجعل منه خيارًا مثاليًا لمن يرغب في منزل دائم يجمع بين هدوء العيش على الواجهة البحرية ومزايا الراحة الاستثنائية.

يتألف مشروع بالاس ريزيدنسز من ١٠ طوابق بعدد ١٧٢ شقة فاخرة ومتنوعة على بعد ١٠ دقائق فقط من مطار البحرين الدولي، علاوة على ذلك، يقع المشروع على بعد دقائق فقط من "مراسي جاليريا"، وجهة التسوق الشاطئية الرائدة في البحرين، والتي تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفخمة والعالمية مصحوبة بمجموعة متنوعة من المطاعم المرموقة، وخيارات ترفيهية لجميع أفراد العائلة.

كما يعزز منتجع فيدا ومنتجع العنوان المجاوران من وسائل الضيافة والمرافق الحيوية المتاحة.

هذا وسيتم إطلاق المشروع في حفل مفتوح للمهتمين والعامة يوم السبت 17 أغسطس 2024 في مركز مبيعات إيجل هيلز في مراسي البحرين من الساعة 10:00 صباحاً إلى 6:00 مساءً.