أعلن المتحدث الرسمي باسم "كتلة شراكة" المرشحة لانتخابات الدورة 29 لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين عيسى عبدالرحيم عن انضمام جمال الكوهجي إلى الكتلة، ليصبح العضو رقم 17 في "كتلة شراكة".

ويتمتع الكوهجي بخبرة كبيرة في المجال التجاري، ويترأس مجلس إدارة عدد كبير من الشركات التجارية في قطاعات الأغذية والبناء وتجهيزات المباني وبرك السباحة والأثاث وغيرها.

ورحب عبدالرحيم بالعضو الجديد في الكتلة قائلاً "انضمام الكوهجي إضافة نوعية مهمة للكتلة واسم قوي في عالم التجارة يمثل ثقلا مميزا للمجموعة في كتلة "شراكة" التي تضم نخبة رائعة ومعروفة من رجال وسيدات الأعمال البحرينيين الجديرين بثقة القطاع التجاري البحريني في المرحلة القادمة".



وأوضح عبدالرحيم أن الكتلة لديها فرص كبيرة للفوز بأكبر عدد من المقاعد في الانتخابات القادمة بتشكيلتها التي تمزج بين الخبرة والشباب من جهة، ورجال وسيدات الأعمال من جهة أخرى، كما أنها تمثل قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة.

من جانبه، أكد جمال الكوهجي أن انضمامه للكتلة جاء بعد مراجعة حساباته وشعوره بالقدرة على خدمة القطاع التجاري البحريني في هذه المرحلة التاريخية من عمر البحرين التي يمر خلالها الاقتصاد الوطني بظرف دقيق.

وأضاف "لم أجد خيراً من هذه المجموعة التي تضم نخبة من الأسماء العريقة والكبيرة في عالم التجارة والأعمال للانضمام إليها، متمنيا أن يلقى برنامج الكتلة وأهدافها رضا الشارع التجاري في الانتخابات القادمة".

وأثنى على العناصر الشابة في "كتلة شراكة" مؤكداً أنها عناصر أثبتت جدارة كبيرة وخاصة فيما يتعلق بقطاع المؤسسات الصغيرة وريادة الأعمال، وجميعهم على مستوى المسئولية.

وتضم الكتلة حالياً 17 عضواً يمثلون قطاعات تجارية متنوعة وهم حسب الترتيب الأبجدي أحمد صباح السلوم، أحمد عبد الله بن هندي، جمال عبد الله الكوهجي، خالد راشد الزياني، رامز محمد العواضي، رياض أحمد البيرمي، عبد الحسين خليل ديواني، عبد الحكيم إبراهيم الشمري، عبدالوهاب يوسف الحواج، علي حسن محمود، عيسى محمد عبد الرحيم الرفاعي، الدكتورة لمياء أحمد محمود، محمد ساجد إظهار الحق، محمد عادل فخرو، ناصر علي الأهلي، نبيلة محمد الخير، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة.