أكد رجل الأعمال محمود النامليتي أهمية أن تكون خدمة مصالح التجار والاقتصاد الوطني هي المعيار الوحيد لتوجهات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين الحالي، مشيراً إلى أهمية عمل جميع أعضاء مجلس الإدارة ضمن فريق واحد في رسم استراتيجية الغرفة للسنوات الأربعة القادمة، وفتح باب المساهمة أمام جميع أعضاء الغرفة والتجار لتنفيذ هذه الاستراتيجية كل بحسب موقعه.

وقال النامليتي "لدينا الآن تشكيلة مثالية في مجلس الإدارة الحالي تضم 10 أعضاء من كتلة تجار و7 من كتلة شراكة إضافة إلى العضو المستقل محمد المؤيد المتحالف مع شراكة، وهذا يعني أن لدينا فقط برنامجين انتخابيين يمكن دمجهما بسلاسة والخروج باستراتيجية موحدة تحظى بدعم الجميع".

واستبعد النامليتي حدوث تعطيل أو تشويش على أداء المجلس من قبل أي عضو، وأضاف "نلمس ارتياحاً عاماً من قبل الشارع التجاري لتشكيلة مجلس إدارة الغرفة الحالي، ونحن متفائلون بقدرة الأخوة هناك على التفاهم سريعا والاندماج في بوتقة العمل المشترك".



وأشار إلى تساؤلات أخرى تدور حول شكل العلاقة مستقبلاً بين مجلس الإدارة الحالي للغرفة من جهة وجهازها التنفيذي، وهل ستستمر الأمور على ما هي عليه أم يحدث هناك تغييرات في رأس أو جسم الجهاز التنفيذي.