تتوالى ردود الفعل على واقعة صفع المطرب عمرو دياب لمعجب اسمه "سعيد" حاول التقاط صورة "سيلفي" مع خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وأعاد رجل الأعمال نجيب ساويرس نشر مقطع فيديو للواقعة، وعلق: "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

كما علّق الناقد الفني المصري طارق الشناوي على الواقعة، قائلا: "مهما كان المبرر لابد على الشخصية العامة أن يكون لديها ثبات انفعالي، عمرو دياب فقد الثبات الانفعالي".

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، والمذاع على قناة "صدى البلد" المصرية، إن واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز انتهت بحكم لصالح الأخير، معقبًا: "اللي بين السطور ومنعرفوش، يمكن الشاب قال حاجة مسيئة لعمرو دياب، أو قام بفعل شنيع، لازم يكون في تفسير من عمرو دياب بسبب رد فعله".

أما الفنان محمد رمضان، فنشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطع فيديو للفنان عمرو دياب أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر. وعلق: "بيترج القلب ويتهز".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب وهو يصفع معجبًا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

أثار هذا التصرف جدلًا واسعًا، حيث انقسمت الآراء بين مدافع عن تصرف عمرو دياب بحجة حماية مساحته الشخصية، وبين منتقد لتصرفه العنيف ووصفه بغير المبرر.