الإثارة لا تتوقف في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك من خلال استعدادها لاستضافة سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات وذلك نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت الموافق 11 و12 نوفمبر الجاري.

وسيكون للأطفال نصيبا وافرا من الفعاليات الترفيهية خلال يومي السباق من الصباح وحتى المساء في المنطقة الترفيهية، فقد تم تخصيص منطقة كبيرة لهم وأبرز الفعاليات المقدمة لهم ألعاب الكرنفال مثل العجلة الدوارة، أطواق كرة السلة، المهرجون والقراصنة، الرسم على الوجوه، أشكال بالبالونات، إلى جانب عدد من ألعاب الركوب المتنوعة مثل سيارات التصادم، المتاهة، القطار ولعبة السهام، لذا سيستمتع الأطفال الصغار بجدول حافل من الترفيه والمتعة.



وستمتلئ أجواء الحلبة مجددا بالمتعة والإثارة لزوار السباق العالمي من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال العديد من الفرق الاستعراضية والفعاليات الترفيهية. وستمتلئ المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.

عروض الدراجات النارية، وتعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية إلى جانب عروض تيري غرانت ولي باورز، حيث سيستمتع جماهير السباق بعروضهم المثيرة والحاصلة على أرقام قياسية عالمية. بالإضافة إلى معرض السيارات الكلاسيكية، حيث يعرض نادي البحرين للسيارات بعض من أندر السيارات الكلاسيكية فلا تفوت رؤيتها خلال السباق.

إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كمحلات الأطعمة والمشروبات طول يومي السباق، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

وتعتبر أسعار التذاكر لحضور هذا السباق العالمي رمزية حيث تبلغ 5 دينار بحريني فقط للكبار و2.5 دينار بحريني من 3 حتى 12 عام والأطفال أقل من 3 أعوام سيكون دخولهم مجانا، كما سيكون هناك مزيد من التخفيض للطلبة، وذوي الهمم، وكبار السن، كما تتوفر أيضا باقات الضيافة لكلا السباقين، وللمزيد من المعلومات عنها الرجاء زيارة www.bahraingp.com.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000.