أكد اهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج السيد vorkovichD rkadyA الذي وصل إلى البحرين في زيارة عمل رسمية.



وحضر الاستقبال الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس مصطفى الكوهجي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية د.طارق الشيباني.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي للشطرنج مشيدا بالجهود المثمرة التي يبذلها الاتحاد الدولي للشطرنج في سبيل النهوض باللعبة في مختلف دول العالم، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم ومساندة تلك الجهود بما يحقق الفوائد المرجوة لتطوير اللعبة على الصعيد المحلي بالتعاون مع الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية.

وثمن سموه جهود السيد DVORKOVICH ARKADY في قيادة الاتحاد الدولي للشطرنج نحو المزيد من التقدم والنجاح معربا عن تقديره للإتحاد الدولي في دعم منظومة اللعبة في مختلف دول العالم، مؤكدا سموه على أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الاتحادين الدولي والبحريني بما ينعكس ايجابا على مسيرة لعبة الشطرنج في المملكة.

وبدوره أعرب السيد DVORKOVICH ARKADY عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مؤكدا اهتمام الاتحاد الدولي بمد جسور التعاون والتنسيق مع الاتحادات الوطنية ومن بينها الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية لتطوير لعبة الشطرنج وطرح العديد من الأفكار والمقترحات لتنفيذ سلسلة من البرامج والبطولات المشتركة مشيدا بالتطور الذي تشهده لعبة الشطرنج البحرينية متمنيا للمملكة دوام التقدم والإزدهار.