ضمن برنامج زيارات الأندية..

واصل الاتحاد البحريني لكرة اليد زيارته للأندية الأعضاء بزيارة النادي الأهلي، وذلك ضمن السياسة التي انتهجها مجلس الإدارة في تعزيز الشراكة الدائمة مع أطراف اللعبة وزيادة سبل التعاون فيما يخص كرة اليد البحرينية من كافة الجوانب.

وترأس وفد الاتحاد السيد علي إسحاقي رئيس مجلس الإدارة وبحضور الدكتور خالد الحيدان النائب الأول والسيد مجدي ميرزا أمين السر العام، والسيد فهد الخثلان عضو مجلس الإدارة.



ومن جانب النادي الأهلي، كان رئيس النادي السيد خالد كانو في مقدمة الحضور بمعية عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية بلعبة كرة اليد في النادي، حيث تم التطرق الى العديد من الملفات وتبادل وجهات النظر حول القضايا الخاصة باللعبة.

وأكد رئيس الاتحاد على الدور المحوري الذي يقوم به النادي الأهلي باعتباره أحد الأندية الرئيسية في لعبة كرة اليد، منوهاً بالجهود المبذولة من قبل الإدارة في العمل على تطوير مستوى اللعبة وتعاونها الدائم مع الاتحاد ودعم توجهاته لما فيه مصلحة الجميع.

فيما أشاد رئيس النادي الأهلي بهذه الزيارة وأكد على أهميتها في سبيل تطوير العمل الإداري والفني الى لعبة كرة اليد البحرينية، معرباً عن شكره الى مجلس إدارة الاتحاد على تولي مثل هذه المبادرات التي تنعكس على ما تحققه اللعبة من إنجازات مشرفة لمملكة البحرين بشهادة الجميع.