وليد عبدالله

اكتفى فريقا الرفاع والنجمة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين "السبت" على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الأولى بمنافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وتقدم النجمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق البرازيلي جونيور دي كوستا، لينتهي الشوط الأول بتقدم النجمة بهدف دون رد.



وفي الشوط الثاني، تمكن الرفاع من معادلة النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب الأردني مجدي العطار. وأضاف النجمة الهدف الثاني في الدقيقة 63 بواسطة اللاعب عيسى موسى من كرة حرة مباشرة نفذها، عجز الحارس محمود العجيمي عن صدها لتعانق الكرة الشباك الرفاعية. وفي الدقيقة 65 تمكن الرفاع من تعديل النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب البرازيلي فينيسيوس فارغاس. وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث حصل كلاهما على نقطة واحدة.

وفي المباراة الثانية، سجل فريق نادي الحالة فوزه الأول على حساب فريق نادي البسيتين بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بعراد.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد سالم في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول. وشهد اللقاء إضاعة البسيتين ركلة جزاء في الدقيقة 18. وبهذه النتيجة حصد الحالة على أول 3 نقاط، فيما ظل رصيد البسيتين خالياً من دون نقطة.

وتختتم اليوم، مباريات الجولة الأولى بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بإقامة مواجهتين عند الساعة 7 مساء، حيث يلتقي فريق نادي الرفاع الشرقي فريق النادي الأهلي على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، فيما يلتقي فريق نادي سترة حامل اللقب فريق نادي الخالدية على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويدرب الرفاع الشرقي المدرب الأردني إبراهيم حلمي، ويدرب الأهلي المدرب السوري هيثم جطل، ويدرب سترة المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو ويدرب الخالدية المدرب الجزائري ميلود حمدي.