عمر البلوشي
يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد، تحضيراته المحلية استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية للمنتخبات في نسختها الحادية والعشرين التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 11 لغاية 25 يناير القادم.

وسيغادر منتخبنا في الأول من يناير القادم إلى فرنسا للمشاركة ببطولة دولية ودية تضم كل من منتخبات فرنسا وتونس والبرازيل، والتي بدورها تحضر هي لمشاركاتها الخارجية، حيث سيكون الاستعداد جداً قوي للمحاربين لخوض غمار التحدي الآسيوي في البحرين.

ويعمل المنتخب في الوقت الحالي، على التحضير والوقوف على جاهزيته التامة بعد خوضه مباريات ودية مع كل من منتخبي العراق والمغرب، في ظل العمل على تجربة أكبر عدد من اللاعبين قبل تصفية القائمة بشكل نهائي.


وسيخوض منتخبنا الوطني، منافسات البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الرابعة، حيث سيخوض مباراته الأولى في 11 يناير القادم أمام كازاخستان، ومباراته الثانية أمام هونغ كونغ في 13 يناير، ومن ثم يواجه الإمارات في 15 يناير.

وتعتبر المجموعة، سهلة نسبياً لمنتخبنا الذي يفوق جميع المنتخبات من الجانب الفني والبدني والأسماء المشاركة في البطولة، حيث يتوقع أن يتصدر المحاربون المجموعة بالعلامة الكاملة.