تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الثامن من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين أسري وبابكو للتكرير في تمام الساعة 7.00 مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

أصبحت حسابات المسابقة مختلفة بعد نتائج الأسبوع الماضي، إذ بات واضحا أن هناك منافسة سوف تشتد للمرحلة الأخيرة على الصدارة واللقب بين الثلاثة فرق الأولى في سلم الترتيب. في المقابل هناك من تضائلت حظوظه، وهناك من تعدل مساره للبحث عن مركز متقدم في سلم الترتيب.

مواجهة اليوم تشكل أهمية كبيرة في أتجاه المنافسة على اللقب، فريق أسري في المركز الثاني برصيد 12 نقطة يبحث اليوم عن الفوز الرابع في المسابقة ومن ثم أستعادة الصدارة التي فقدها مع دخول القسم الثاني، لذلك تشكل هذه المواجهة فرصة لتعديل الأوضاع خصوصا مع التباين في الأداء، ويترقب المدرب مرتضى عبدالوهاب الكثير من اللاعبين لتقديم مستوى أفضل من ذي ووقف نزيف النقاط الذي أدى للتراجع.



في المقابل فريق بابكو للتكرير في المركز الرابع يمر بمرحلة تراجع على مستوى النتائج والأداء بعدما كان أحد أقوى المنافسين في القسم الأولى وقدم مستويات غاية في الروعة، وتشكل هذه المواجهة فرصة للعودة رغم تضائل فرص المنافسة، لكن يأمل مدرب الفريق محمود عبدالرزاق من اللاعبين تقديم المستوى اللائق والعودة لسكة الأنتصارات.