بتكليف من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تترأس الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيسة لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي وفد مملكة البحرين بدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات التي تحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة من 2 لغاية 12 فبراير المقبل.

وبهذه المناسبة أعربت الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة عن أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ثقة سموه الغالية برئاسة وفد مملكة البحرين في الدورة مؤكدة حرص البعثة الإدارية على التحضير والإعداد للمشاركة العربية بما يسهم في تحقيق أفضل النتائج والمستويات.

وثمنت الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة الدعم الذي تحظى به رياضة المرأة بشكل عام من سموه، مشيدة بما حظيت به البعثة من اهتمام خلال الفترة الماضية من أجل التحضير والإعداد للمشاركة العربية.



وأكدت بأن مملكة البحرين ستشارك في 6 ألعاب رياضية وهي ألعاب القوى (النادي الأهلي)، الرماية (نادي الرفاع)، كرة السلة (النادي الأهلي)، القوس والسهم (نادي الرفاع)، كرة الطاولة (نادي عالي)، المبارزة (نادي البسيتين).

وأشادت الشيخة د. حصة بنت خالد آل خليفة باهتمام وتعاون جميع الاتحادات الرياضية والأندية المشاركة في الدورة متطلعة لتحقيق إنجاز رياضي جديد لرياضة المرأة بشكل خاص والرياضة بشكل عام في الإستحقاق العربي القادم.