وقع السيد إسحاق عبدالله إسحاق رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية، والسيد ينال عنز المدير العام لشركة أرامكس البحرين، اتفاقية تعاون بين اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية (البحرين 2024) وشركة أرامكس البحرين، وذلك لدعم استضافة مملكة البحرين لدورة الألعاب المدرسية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين لتسهيل تنظيم جوانب مختلفة بهذه الدورة الرياضية، حيث ستقدم أرامكس البحرين خدمات النقل والشحن والخدمات اللوجستية الأخرى، بما في ذلك توفير الدعم اللوجستي والإمدادات اللازمة لإقامة الفعاليات الرياضية المختلفة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد إسحاق عبدالله إسحاق رئيس اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع شركة أرامكس البحرين، مشيرًا إلى أنها ستسهم بشكل كبير في نجاح الدورة وتعزيز تجربة المشاركين، ومتطلعاً لتوسيع أطر التعاون والشراكات مع مختلف المؤسسات من أجل إيجاد المزيد من الفرص وتعزيز البيئة الجاذبة لإقامة مثل هذه البطولات الدولية الكبرى والاستثمار في القطاع الرياضي بالشكل الأمثل، وبما يضمن الوصول للأهداف والتطلعات الموضوعة.



من جانبه، عبّر السيد ينال عنز المدير العام لشركة أرامكس البحرين عن فخره بتعاون الشركة مع اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب المدرسية من أجل دعم هذا الحدث الرياضي الهام والذي سيقام على أرض مملكة البحرين، مشيرًا إلى أهمية دور الرياضة في تعزيز التنافسية والمشاركة الاجتماعية بين الشباب، مؤكداً الحرص على مواصلة تقديم سبل الدعم كافة ولمختلف الفعاليات الرياضية تحقيقاً للأهداف المنشودة وبما يصب في الدفع بعجلة النمو الاقتصادي.

ومن المتوقع أن تجذب دورة الألعاب المدرسية (البحرين 2024) آلاف الطلاب والمدربين والمشجعين والمهتمين من مختلف أنحاء العالم إلى أرض المملكة للمشاركة في هذه التجربة المميزة، والتي تعدّ فرصة للتنافس والتعرف على ثقافات مختلفة.

ويذكر بأن مملكة البحرين تستعد لاستضافة دورة الألعاب المدرسية والتي ستقام على مدى 10 أيام، بمشاركة أكثر من 80 دولة حول العالم، و5000 طالب، و25 رياضة مختلفة، وقد تم تخصيص 14 موقعاً لتنفيذ ألعاب الدورة وبرامجها المنوعة والتي تشمل ألعاب القوى والسباحة والجمباز وكرة السلة الثلاثية والمبارزة والملاكمة والتايكواندو والمصارعة والكاراتيه والجودو وتنس الطاولة وتنس الريشة والتنس الأرضي وكرة اليد والطائرة والسباحة والرقص والشطرنج ورمي الرمح والسهام والألعاب البارالمبية، إلى جانب ألعاب الجمباز الإيقاعي والجمباز الفني والأيروبيكس.

‏ولمزيدٍ من المعلومات حول دورة الألعاب المدرسية الدولية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة www.isfsports.org، أو متابعة حساب البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) @isfbahrain، و(اكس) isfbahrain2024@