واصل المنتخب الوطني للناشئين تحت 14 سنة نتائجه المميزة في منافسات تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة لبطولة العالم للناشئين المقامة حاليا في العاصمة السريلانكية كولومبو، حيث تمكن المنتخب من التأهل إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة على حساب منتخب مكاو بنتيجة 2/1.

وتقدم منتخب مكاو بنتيجة 1/صفر بعد فوز لاعب مكاو هي تشاو على لاعب منتخبنا طلال السيد بنتيجة 6/3 و6/1 في مباراة الفردي الأولى.

ونجح لاعب المنتخب الوطني هاشم التوبلي في الفوز على لاعب مكاو تشاك ريكس بنتيجة 6/4 و6/1 في مباراة الفردي الثاني لتصبح النتيجة 1/1، وفي مباراة الزوجي حسم منتخبنا الفوز والتأهل للدور التالي حيث تمكن ثنائي المنتخب الوطني هاشم التوبلي وطلال السيد من الفوز على ثنائي منتخب مكاو هي تشاو وتشاك ريكس بنتيجة 5/7، 6/3 و10/4.



وبات المنتخب الوطني للناشئين على بعد خطوات قليلة لتحقيق انجاز الصعود إلى المجموعة الآسيوية الثالثة العام المقبل.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة اللاعبون هاشم التوبلي وطلال السيد وأحمد مرتضى، وكان المنتخب قد استها مشواره في البطولة بالفوز على المنتخب السعودي الشقيق بنتيجة 2/1.

وقد تحقق هذا الانجاز بفضل دعم ورعاية القيادة الرياضية وفي مقدمتهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرياضة التنس في المملكة، وجهود الاتحاد البحريني للتنس برئاسة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة المستمر لتطوير قطاع الناشئين، حيث يولي الاتحاد أهمية كبيرة لبناء قاعدة قوية من المواهب الناشئة وتوفير البيئة المناسبة لها للتطور من خلال التعاقد مع مدربين متميزين بهدف تحسين مستواهم الفني والبدني، بالإضافة إلى حرص الاتحاد على مشاركة اللاعبين في مختلف البطولات المحلية والدولية لتطوير خبراتهم وتعزيز مهاراتهم.