عمر البلوشي

يُشارك قائد فريق الأهلي ناصر عنان في المباراة النهائية الثانية لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024، والتي ستجمعهم مع داركليب عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

وعلى الرغم من إمكانية مشاركة عنان في المباراة إلا أنه ليس جاهزاً بشكل كامل للمواجهة، مما قد يجعله على دكة البدلاء، أو سيقوم المدرب الأرجنتيني ألبيرتو اليقيتا بإشراكه أساسياً واستبداله في فترات من المباراة تفادياً لتفاقم الإصابة عليه.



وتعرّض ناصر عنان للإصابة على مستوى الركبة في المباراة النهائية الأولى والتي استدعت مغادرته للملعب مع منتصف الشوط الثاني.

وفي المقابل، تأكد عدم قدرة اللاعب حسن الشاخوري عن المشاركة مع فريقه في المباراة بسبب إصابته في اليد خلال النهائي الأول، حيث سيكون الشاخوري خارج تشكيلة الأهلي للمواجهة المهمة والمصيرية، وخاصة كونه عنصراً مهماً من عناصر الارتكاز في كتيبة النسور.

كما يفتقد الفريق لجهود محمد عنان الذي تعرض لإصابة في الظهر حرمته من المشاركة مع طائرة الأهلي بشكل مستمر هذا الموسم، مما استدعى سفره إلى ألمانيا وخضوعه لجلسات العلاج في مركز متخصص للتأهيل من الإصابات.