عمر البلوشي


حقق اللقب بعد خسارته في العام الماضي

اختتمت منافسات بطولة الأساطير الرمضانية الثامنة التي أقيمت بتنظيم من مجموعة الأساطير الرياضية في حديقة حاتم الطائي الواقعة في الحد وذلك بتحقيق فريق الحزم اللقب على حساب فريق Bahrain Beasts، حيث حقق الحزم انتصار كبير على منافسه بنتيجة 12 مقابل 3.


وشهدت انطلاقة المباراة منذ البداية أفضلية لصالح الحزم الذي نجح في التقدم بافتتاحه التسجيل خلال الشوط الأول من المباراة، ليحافظ الفريق على قوته الهجومية ويواصل مسلسل التهديف على الرغم من محاولات منافسه في العودة وتقليص الفارق، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة الكبيرة.

وحقق قائد فريق الحزم عبدالله وحيد بوصيبع لقب هداف البطولة برصيد 13 هدف، ليواصل تألقه مع فريقه الذي قاده للتتويج الثالث باللقب بعد مرتين سابقتين.

وشارك في البطولة 8 فرق وهي الحزم البطل، Close & Away بطل النسخة الماضية، شباب قلالي، الأمبراطور، فرجان المحرق، Bahrain Beasts، فيكتوريوس وطيران الخليج.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس مجموعة الأساطير الرياضية رائد مال الله أن "البطولة تواصل نجاحها في نسختها الثامنة، والتي شهدت تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة"، مهنئاً فريق الحزم على تتويجه باللقب ومتمنياً حظ أوفر للفرق المشاركة في المرات القادمة.

وشهد اليوم الختامي إقامة مباراة استعراضية بين فريق قدامى المحرق وفريق قدامى الساحل وانتهت بفوز قدامى الساحل بعد مباراة رائعة قدمها كلا الطرفين.