قام رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي بزيارة الى ناديي الشباب والدير لتهنئتهم بمناسبة وصول الفريقين الى المباراة النهائية في دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي.
ورافق رئيس الاتحاد أمين السر مجدي ميرزا وعضو مجلس الإدارة عبدالرزاق خليل فيما كان رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد ورئيس نادي الدير مصطفى بوشقر وعدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين في مقدمة الاستقبال.
وبارك رئيس الاتحاد تأهل الفريقين مشيداً بجهود الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين ومن خلفهم مجلس إدارة الناديين، مؤكداً أن هذه النتائج الطيبة تحققت بفضل الجهود المبذولة من قبل الجميع في الناديين، منوهاً في الوقت نفسه بالمستوى المتميز الذي ظهرت عليه مباراتي الدور نصف النهائي وما حملته من روح رياضية عالية بين الفرق الأربعة.
وأعرب اسحاقي عن ثقته الكاملة في أن تظهر المباراة النهائية بين فريقي الدير والشباب بالصورة المطلوب والتي تعكس أحقية الفريقين في الوصول الى هذه المرحلة وتبرز المستوى الذي وصلت اليه كرة اليد البحرينية، مؤكداً على ضرورة ارتقاء المباراة بالصورة المشرفة وأن تكون الروح الرياضية هي السمة البارزة على النهائي بعيداً عن الفريق الفائز.