وليد عبدالله
فتح نادي الحد خط المفاوضات مع اللاعب البرازيلي لويس، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي الحد، أن النادي فتح خط المفاوضات مع البرازيلي لويس، وذلك من أجل ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد.
وأشارت المصادر أن المفاوضات بين إدارة النادي وبين اللاعب لويس، تأتي ضمن خطوات الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الكروي لهذا الموسم، بالشكل الذي يخدم تطلعات الإدارة إلى عودة الفريق من جديد إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.
وقد مثل اللاعب البرازيلي لويس فريق نادي الخالدية، حيث حقق معه لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسمين الماضيين.
وكان فريق الحد قد هبط إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد أن فشلت محاولاته في البقاء ضمن فرق الكبار. فقد أنهى الفريق الموسم الماضي باحتلاله المركز التاسع برصيد 26 نقطة، والتي وضعته ضمن فرق مرحلة الملحق، حيث خاض الفريق 3 مواجهات فاز في واحدة وخسر في مباراتين، حيث لم تشفع له نتائجه في هذه المرحلة من ضمان البقاء، ليهبط إلى مصاف دوري المظاليم بعد 14 عاما قضاها ضمن فرق دوري الأضواء، حقق خلالها لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، ولقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز مرتين، ولقب مسابقة كأس النخبة ولقب مسابقة كأس السوبر، كما وشارك الفريق مرتين كممثل للفرق البحرينية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.