سجل إنجازا جديدا لفريق فيكتوريوس..

حقق الجواد "كاليف" لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، وفريق فيكتوريوس، المركز الأول في الفئة الأولى ضمن سباق ميونيخ بألمانيا ليواصل فريق فيكتوريوس كتابة الانجازات في السباقات الأوروبية للخيل.
وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الانتصار يؤكد مكانة فريق فيكتوريوس في المحافل الأوروبية ويوسع القاعة المتينة التي يمتاز بها الفريق وتسير وفق نهج واضح هدفه تحقيق المزيد من الانجازات للفروسية البحرينية وتؤكد المسيرة الناجحة للفريق في سباقات السرعة للخيل.
وأوضح سموه، أن سباق ميونيخ للخيل يعتبر من السباقات العريقة التي تشهد منافسة قوية ومشاركة واسعة، مبينا سموه إلى أن انتصار "كاليف" يأتي امتداداً لنجاحات متواصلة كتبها فريق فيكتوريوس في الميادين الأوروبية حتى بات رقماً مميزاً في السباقات العالمية، مشيدا سموه بالقدرات العالية التي يمتلكها الفارس ادري دي فريس الذي استطاع أن يقود الجواد "كاليف" بخطى ثابتة نحو هذا الانتصار البارز.
وفرض الفارس ادري دي فريس مع الجواد "كاليف" الهيمنة على السباق منذ انطلاقته رغم المنافسة القوية، لكن "كاليف" أنهى السباق في المركز الأول مضيفاً انتصاراً جديداً لفريق فيكتوريوس والفروسية البحرينية على الأرضية العشبية.