استطاع المنتخب الباكستاني، تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في ختام اليوم الثاني من منافسات بطولة آسيا للكرة الطائرة، حيث استطاع التغلّب على جاره المنتخب الهندي بثلاثية بيضاء بواقع 25 مقابل 20، 29 مقابل 27، 25 مقابل 15، وليضمن المنتخب الباكستاني منطقياً التأهل للدور الثاني كونه سيخوض مباراة سهلة اليوم أمام الكويت.

وبفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد باكستان إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، في حين ظلّت الهند على رصيدها السابق وهو 3 نقاط وتنتظرها مباراة مصيرية أمام كوريا الجنوبية في ختام الدور التمهيدي، وقدّمت باكستان مستوى متوازناً على مدار الأشواط الثلاثة وعلى إثره استحقت الفوز الذي شهده جمهور جيد العدد من الجالية الباكستانية في البحرين.

في حين لم تستطع الهند مجاراة منافستها إلا في الشوط الثاني فقط، ونجح محمد يحيى وللمباراة الثانية على التوالي من خطف نجومية مباراة منتخب بلاده باكستان وذلك بعدما حصد 18 نقطة ليكون أفضل مسجّل للنقاط فيها، وليكون الرقم الصعب في الانتصار.

واستطاع منتخب أستراليا، أن ينتزع انتصاراً مهماً على منافسه هونغ كونغ، حيث أعطى هذا الانتصار الفرصة لجميع المنتخبات في التأهّل لدور الثمانية حتى يوم غدٍ عندما يلتقي منتخبنا مع أستراليا وتايلند مع هونغ كونغ.
كما استطاع المنتخب الأسترالي، كسب المواجهة بـ3 أشواط مقابل شوط رغم الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها اللاعبون.