فيما تتجه للتعاقد مع البرازيلي الآخر لويس

وليد عبدالله
يتجه نادي الرفاع الشرقي إلى استعادة خدمات اللاعب البرازيلي "هريدا" في الموسم الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" ان إدارة النادي تتجه للاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي هريدا، الذي سبق وأن مثل الفريق الكروي الأول في المواسم الماضي، وذلك من خلال إعادته إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وأشارت المصادر إلى أن النادي قد تعاقد مع اللاعب هريدا خلال فترة الانتقالات بالموسم الماضي لمدة تمتد حتى نهاية هذا الموسم، إلا أن النادي فسخ العقد مع اللاعب بعد تعرضه إلى الإصابة، مما أجبر اللاعب للمطالبة باستلام جميع حقوقه.
وأوضحت المصادر أن إدارة النادي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي، اتجهت لإعادة النظر للاستفادة من خدماته في هذا الموسم، حيث يتوقع أن ينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الإعداد.
ومن ناحية أخرى، أبدى الرفاع الشرقي رغبة في التعاقد مع لاعب فريق الخالدية البرازيلي لويس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي.
وكان اللاعب لويس قد سبق له تمثيل الكتيبة الشرقاوية في المواسم الماضي، والتي شهدت تقديمه عروضا جيدة مع الفريق، دفعت بفريق الخالدية لتقديم عرض مغري للاعب، للاستفادة من خدماته، والذي حقق معه لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لموسمين متتالين 2022/ 2023 و2023/ 2024.