وليد عبدالله

بعد تعثر المفاوضات بينه وبين البحرين والحد


يمتلك اللاعب الشاب رضا مرهون عددا من العروض الجديدة من الأندية المحلية، وذلك لتمثيل أحدها في الموسم الكروي الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مقربة من اللاعب، أن اللاعب رضا ومرهون وبعد تعثر المفاوضات بينه وبين ناديي البحرين والحد، إلا أنه يزال يمتلك عددا من العروض الجديدة التي تلقاها من أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية للموسم الجديد، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يدخل اللاعب في مفاوضات جادة مع الأندية التي تقدمت بعروضها للحصول على خدماته، وذلك لتحديد العرض المناسب الذي سيحدد وجهته الجديدة لهذا الموسم.
وكان اللاعب قد مثل فريق النادي الأهلي في الموسم الماضي، والذي فاز معه بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم في نسختها 47 .
وقد بدأ اللاعب رضا مرهون مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بالنادي الأهلي وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، ومن ثم خاض عددا من التجارب المحلية مع فرق المنامة، الحالة، سترة، النجمة قبل أن يعود لتمثيل فريق ناديه الأم فريق الاهلي الموسم المنصرم.
ويبدو أن اللاعب يبحث عن خوض تجربة جديدة في هذا الموسم، حيث لم تكشف المصادر عن نية اللاعب البقاء مع الكتيبة الأهلاوية، في حين أشارت إلى أن اللاعب يمتلك عددا من العروض التي سيحدد من خلالها الوجهة الجديدة.