وليد عبدالله

بعد أن الحارس وقع مع النجمة



بدأ نادي الاتحاد تحركاته لاستعادة خدمات الحارس محبوب يحيى، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.
وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي الاتحاد، أن النادي يحاول استعادة خدماته الحارس محبوب يحيى، والذي وقع مؤخرا عقد انضمامه لصفوف فريق نادي النجمة، وذلك من خلال التواصل مع المسئولين بنادي النجمة، وذلك لمنح الحارس الضوء الأخضر للانتقال وارتداء قميص الاتحاد في الموسم الجديد.
وأشارت إلى أن تحركات نادي الاتحاد متواصلة من أجل إقناع نادي النجمة السماح بالحارس محبوب يحيى في الانتقال إلى كتيبة البنفسج.
وكان الحارس محبوب يحيى قد دافع عن عرين فريق نادي الاتحاد الموسم الماضي، والذي وصل معه لمرحلة الملحق الصاعد الهابط، إلا أن الفريق لم يحالفه الحظ في الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد حل في المركز الأخير في سلم الترتيب العام لهذه المرحلة.
ويعتبر الحارس محبوب يحيى واحدا من الحراس الشباب الذين يتمتعون قدرات فنية كبيرة على مستوى مركز الحراسة، فقد بدأ مشواره مع فرق الفئات العمرية بنادي الرفاع وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، قد أن يغادر أسوار النادي لخوض تجارب محلية كان آخرها مع فريق الاتحاد في الموسم المنصرم.