عمر البلوشي


يواصل فريق الشباب لكرة اليد تحضيراته الجادة استعداداً للمشاركة ضمن منافسات البطولة الآسيوية السابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري التي ستقام في الدوحة بدولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 12 لغاية 23 نوفمبر القادم.

وسوف يكتفي الشباب بمعسكر محلي للتحضير لمشاركته القارية، حيث يقف الدعم المالي عائقاً في وجه إدارة النادي من أجل خوض معسكر خارجي، وخاصة أن وضع النادي المادي محدود للغاية.

ويبحث النادي في الوقت الحالي عن محترفين أجانب لتمثيل الفريق في الآسيوية، إلى جانب احتمالية استعارة لاعب بحريني يشارك ما الفريق في البطولة، وخاصة أن خيارات التعاقد مع البحرينيين أفضل من المحترفين الأجانب؛ نظراً لمعرفة إمكانياتهم وقدراتهم الفنية.

ويتطلع الشباب إلى تحقيق نتائج إيجابية ومشرفة للنادي في هذا التجمع القاري، بما يعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة اليد البحرينية في اللعبة، حيث توجَد العديد من الأسماء المتميزة في الفريق القادرة على تقديم مستوى متميز في البطولة.

ويعاني الشباب في الوقت الحالي من عدم التدرب على صالة النادي الرئيسية؛ نظراً لانشغالها في أعمال الصيانة، حيث يتدرب الفريق على الملاعب الخارجية في النادي، إلى جانب خوضه لمباريات ودية مع أندية محلية للاستفادة قبل المشاركة في البطولة.