تبدأ لاعبة نادي أكاديمية البحرين للكاراتيه في خليفة جناحي مشاركتها في الدورة السبت في مسابقتي "الكومتيه" و"الكاتا فردي" لوزن تحت 50 كيلوغراماً، حيث أسفرت القرعة التي أجريت الخميس عن وقوع لاعبتنا في المجموعة الأولى التي تضم أندية تمثل الأردن والسعودية، فيما تضم المجموعة الثانية أندية تمثل الإمارات والعراق ومصر.

وتستأنف جناحي مشاركتها بملاقاة الأردن في بداية المشوار متطلعة للفوز لتلاقي السعودية في المواجهة التالية بمسابقة "الكومتيه"، فيما ستلتقي السعودية والأردن في "الكاتا" والفائز منهما سيلاقي ممثلة البحرين في جناحي، علماً بأن الأولى من كل مجموعة ستتنافس على المركز الأول والميدالية الذهبية، وستقام منافسات الكاراتيه بنادي سيدات الشارقة.

ويشرف على تدريب اللاعبة في جناحي المدرب المصري نبيل سليمان والذي أكد جاهزيتها لخوض منافسات دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات لأول مرة بعدما تم إدراج لعبة الكاراتيه في منافساتها لأول مرة، مشيراً إلى أن اللاعبة تدربت فور وصولها صباح الخميس، وواصلت التدريبات بمقر إقامتها بفندق كوبثرون الشارقة على صالة التقوية البدنية، مؤكداً قدرتها على تخطي عقبة لاعبة الأردن نظراً لما تتمتع به من إمكانيات وقدرات فنية جيدة، معرباً عن تفاؤله بتحقيق الميدالية الذهبية رغم قوة المنافسة في مسابقة الكاراتيه.



من جانبها، عبرت اللاعبة في جناحي عن سعادتها الكبيرة بتمثيل المملكة في هذه الدورة التي تضم عدداً كبيراً من الرياضيات العرب بمختلف الألعاب الرياضية، موضحة بأنها سبق وأن مثلت البحرين في ثلاث بطولات خارجية إلا أن هذه الدورة تعتبر مختلفة تماماً.

وأضافت جناحي: "إنني الوحيدة التي أمثل البحرين في لعبة الكاراتيه، وهو ما يولد بداخلي نوعاً من الضغط خصوصاً وأن الأضواء ستكون مسلطة علي لوحدي، وهو ما يفرض علي الجد والاجتهاد من أجل التمثيل المشرف.. وسأسعى بكل ما أملك من أجل تقديم المستوى اللائق..".

وعبرت جناحي عن اعتزازها الكبير بالمشاركة في هذه التظاهرة العربية الكبيرة، وقدمت شكرها الجزيل للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، رئيسة وفد مملكة البحرين في الدورة على دعمها ومساندتها لكل الرياضيات في المملكة.